طيبة
نائب الأمير يطَّلع على جهود «أرامكو السعودية»
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 23:32 KSA
اطَّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنوَّرة، على عرضٍ عن جهود «أرامكو السعوديَّة» في بناء الشَّراكات، وتوسيع مجالات التعاون مع الجهات المختلفة، بما يسهم في دعم التَّنمية، وتعزيز التكامل بين القطاعات.
جاء ذلك لدى استقباله، مدير إدارة الشؤون الحكوميَّة بالمنطقة الغربيَّة في شركة أرامكو السعوديَّة المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.
واستمع سموُّه إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفِّذها الشركة في مجالات المسؤوليَّة الاجتماعيَّة والتنمية المجتمعيَّة، ودورها في دعم مستهدَفات رُؤية المملكة 2030.
من جانبه، أعرب المهندس الرميحي عن شكره وتقديره لسموِّ نائب أمير المنطقة، على ما يوليه من اهتمام ودعم للمبادرات التنمويَّة، مؤكِّدًا حرص «أرامكو السعوديَّة» على مواصلة التَّعاون مع مختلف الجهات، بما يسهم في خدمة المجتمع، ودعم مسيرة التَّنمية.
جاء ذلك لدى استقباله، مدير إدارة الشؤون الحكوميَّة بالمنطقة الغربيَّة في شركة أرامكو السعوديَّة المهندس محمد بن عبدالله الرميحي.
واستمع سموُّه إلى شرحٍ عن عدد من المبادرات التي تنفِّذها الشركة في مجالات المسؤوليَّة الاجتماعيَّة والتنمية المجتمعيَّة، ودورها في دعم مستهدَفات رُؤية المملكة 2030.
من جانبه، أعرب المهندس الرميحي عن شكره وتقديره لسموِّ نائب أمير المنطقة، على ما يوليه من اهتمام ودعم للمبادرات التنمويَّة، مؤكِّدًا حرص «أرامكو السعوديَّة» على مواصلة التَّعاون مع مختلف الجهات، بما يسهم في خدمة المجتمع، ودعم مسيرة التَّنمية.