تهاني
خالد ميره يغادر المستشفى
تاريخ النشر: 25 يونيو 2026 15:30 KSA
غادر الأستاذ خالدعبد القادر ميره ، مستشفى السلامة بجدة، بعد إجراء علمية جراحية تكللت بحمد الله تعالى بالجاح..
وهو الآن في فترة النقاهة في بيته متماثلا للشفاء.
وقد أحاطه الأقرباء والأصدقاء والزملاء والمعارف بالسؤال والاطمئنان على صحته قبيل إجراء العملية وبعدها .
ووجه ميره الشكر لكل من سأل عنه واطمأن عليه، داعيا الله تعالى ألا يريهم مكروها
وهو الآن في فترة النقاهة في بيته متماثلا للشفاء.
وقد أحاطه الأقرباء والأصدقاء والزملاء والمعارف بالسؤال والاطمئنان على صحته قبيل إجراء العملية وبعدها .
ووجه ميره الشكر لكل من سأل عنه واطمأن عليه، داعيا الله تعالى ألا يريهم مكروها