Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مدرسة سُفْيان الثَّوري تحتفي بالأستاذ علي الزهراني

WhatsApp Image 2026-06-24 at 12.32.22 AM

A A
احتفتْ مدرسةُ سُفْيان الثَّوري الابتدائية بجدة بالأستاذ علي بن محمد الزهراني الذي تقاعدَ عن العمل بعد سنواتٍ طويلةٍ أمضاها في ميادين التعليم، حافلةً بالعطاء والكفاح والجهاد في خدمة العلم وبناء الأجيال.

WhatsApp Image 2026-06-24 at 12.32.23 AM5


حيث أُقيم حفلُ التقاعد في إحدى قاعات الأفراح، بحضور مميز من منسوبي المدرسة وعدد من أقرباء المُحتفى به.

​نسأل الله أن يبارك له فيما مَضى، وأن يرزقه دوامَ الصحة والعافية، وأن يجعل المرحلة الجديدة في حياته مفعمةً بالراحة والسكينة والسعادة.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store