Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ملك إسبانيا يزور مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية

ملك إسبانيا يزور مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية

زار جلالة الملك فيليب السادس ملك مملكة إسبانيا أمس، مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة.

A A
زار جلالة الملك فيليب السادس ملك مملكة إسبانيا أمس، مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة. وكان في استقباله والوفد المرافق له، رئيس مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة الدكتور هاشم بن عبدالله يماني.
وجرى خلال الزيارة استعراض أوجه التعاون المشترك بين المملكة العربية السعودية ومملكة إسبانيا في مجال الاستخدام السلمي للطاقة الذرية والطاقة المتجددة في إطار رؤية المملكة 2030.
عقب ذلك قام بجولة في معرض مشكاة التفاعلي الذي يـعد أحد مبادرات مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، واطلع خلالها على فيلم «مملكة الطاقة المستدامة»، وأهم المعروضات والبرامج التي يقوم بها المعرض.
رافق فخامته خلال الزيارة وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي - الوزير المرافق -، وسفير مملكة إسبانيا لدى المملكة خواكين بيريث، وعدد من المسؤولين في المدينة.
هذا وقد غادر ملك إسبانيا والوفد المرافق له الرياض أمس، بعد زيارة رسمية للمملكة. وكان في وداعه بمطار الملك خالد الدولي صاحب السمو الأمير منصور بن خالد بن عبدالله الفرحان سفير خادم الحرمين لدى إسبانيا، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي.
contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store