Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أدبي الطائف يتوج الفائزين بجائزة الثبيتي بعروض فنية ومسرحية وتشكيلية

No Image

A A
ينظم النادي الأدبي الثقافي بالطائف اليوم حفل جائزة الشاعر محمد الثبيتي في دورتها الثالثة وذلك بمقر فرع جمعية الثقافة والفنون بالطائف.

وأوضح رئيس النادي عطاالله الجعيد أنه سيتم خلال الحفل تتويج الفائزين بجائزة الشاعر محمد الثبيتي للإبداع في دورتها الثالثة في فروعها الثلاثة وهم: الشاعر البحريني قاسم حداد الذي فاز في فرع التجربة الشعرية نظير مجمل أعماله ودوره الثقافي، والشاعر السعودي محمد إبراهيم يعقوب الذي فاز بجائزة الشعر عن ديوانه «ليس يعنيني كثيرًا»، و الدكتور محمد ولد متالي محمدو من موريتانيا الذي فاز في فرع الدراسات النقدية عن دراسته «شعرية التناص.. أثر تجربة الشاعر محمد الثبيتي في الشعر السعودي المعاصر».

وأشار الجعيد إلى أن قيمة الجائزة في فرع التجربة الشعرية تبلغ 100 ألف ريال، وقيمة الجائزة في فرعي الشعر والدراسات النقدية مبلغ 50 ألف ريال لكل فرع، وأن الحفل سيشهد عرضًا لعدد من الفنون التي تشتهر بها الطائف، ومشهدًا مسرحيًا بعنوان «تشويش»، إضافة إلى عرض عدد من الأفلام المرئية عن الجائزة والفائزين، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين التشكيليين في رسم بورتوريهات، داعيًا المثقفين والمثقفات والمهتمين إلى حضور الحفل وإثرائه بالمشاركة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store