Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

10000 متفرج بصالة حفلة عبده ورابح والمهندس.. وفرقة موسيقية واحدة فقط

No Image

«روتانا» المنسق والمنظم الرئيس وبيع جميع تذاكر الـ2500 ريال

A A
تضع «روتانا» حاليًا اللمسات النهائية على كافة المراحل الفنية والتقنية استعدادًا لانطلاقة أولى الحفلات الغنائية التي تشهدها مدينة جدة تحت مظلة هيئة الترفيه يوم الاثنين 30 يناير الجاري. وتم الاتفاق مع الفرقة الموسيقية التي سوف تصاحب الفنانين المشاركين في الحفل وهم: محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس، والذين سيؤدون فقراتهم الغنائية بمصاحبة فرقة واحدة هي الفرقة الماسية المصرية، مع تغيّر الإيقاعيين المصاحبين لرابح والمهندس، وانتهت «روتانا» من عمل التأشيرات اللازمة لأعضاء الفرقة وهم من أكثر من دولة عربية وغالبيتهم من مصر، كما تم الانتهاء من عمل التأشيرات الخاصة لضيوف الفنانين ومنهم الفنان ماجد المهندس الذي سيصطحب معه شقيقه من العراق.

تقام الحفلة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في صالة الجوهرة التي تتسع لـ10000 متفرج، وتم تقسيم كراسي الصالة إلى 6 فئات، أسعارها تبدأ من 350 ريالًا، والفئة الثانية 700 ريال، والثالثة 1000 ريال، والرابعة 1500 ريال، والخامسة 2000 ريال، والفئة السادسة وهي (المنصة الملكية) 2500 ريال، وعلمت مصادرنا أن تذاكر المنصة الملكية نفدت بالكامل، وبقية الفئات بيع منها حتى الآن ما يقارب 80%.

وسوف تقوم «روتانا» بتصوير الحفلة تلفزونيًا وسيتم عرضها فيما بعد ولن يتم نقلها على الهواء. ويقوم الفنانون محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس هذه الأيام بعمل البروفات اللازمة على الأغنيات التي سيؤدونها في الحفلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store