Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عبده يحيي الجمهور برمي «العقال».. ورابح يبدع.. والمهندس معجب بالحضور

No Image

حفلة جدة الغنائية أمس تشهد تنظيما رائعا

A A
إن كان للأمسية الغنائية التي أقيمت مساء أمس داخل الصالة المغلقة لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة) نجم يستحق الإشادة والاحتفاء، فإن رجال الأمن استحقوا نجومية الحفل من ناحية التنظيم الكبير والتواجد في كل مكان ضمانًا لسلامة الحضور واعطائهم الاطمئنان والراحة.

وكما هو متوقع قص شريط الحفل عند الساعة التاسعة والربع الفنان محمد عبده الذي استقبله الجمهور استقبالا حارا وبدأ بأغنية «تذكّر»، ثم «انتِ وينك»، و«هيا معي»، و«يا راحلة»، و«الله عليها عودت»، و«أرفض المسافة». بعدها مازح أبو نورة الجماهير بقوله: «إذا زهقتوا مني قولوا لي»، ليلبي بعدها طلبات الجماهير بأغنية «أشوفك كل يوم واروح»، و«اختلفنا»، ولم يتأخر محمد عبده بختام وصلته الغنائية بأغنية «فوق هام السحب»، بعدها قام عبده برمي عقاله على الجماهير وغادر المسرح مسرعًا.

وعلى عكس ما كان مقررًا في جدول الحفل، حيث كان من المفروض أن يطل الفنان ماجد المهندس بعد وصلة محمد عبده، صعد الفنان رابح صقر خشبة المسرح وسط تصفيق الجمهور، وكما علمت «المدينة» بأن تغيير موعد رابح جاء بناء على طلبه نظرًا لسفره غدًا (اليوم الثلاثاء) إلى دولة قطر للمشاركة في حفلات باب واقف الغنائية، ولم تتوقف السهرة عند هذا الحد فقد زاد لهيبها فنان الشباب الأول رابح صقر ليتفاعل مع الجماهير في كل أغنية مشيرًا لهم في كل مرة بزيادة المشاركة في الأغنية، وبدأ الصقر رابح وصلته بأغنية «أوجه المعنى»، وبعدها أغنية «باين عليك اليوم زعلان مني». ثم قال للجمهور: ((أنا سعيد جدًا إني أغني في وطني ومع المواطنين.. أرجوكم لا تخلوني أضطر ابكي))، ثم غنى «طلابك واجد»، و»من كبرها»، و»مغرورة»، و»شاب الشعر»، وتشكيلة رائعة من أغنياته القديمة والجديدة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل مميز.

واختتم الحفل الفنان ماجد المهندس الذي يطل لأول مرة من جدة مرحبًا بالحضور، وحاول في وصلته الغنائية التنويع بين الأعمال الجديدة والقديمة، وظهر عليه اعجابه الكبير بالحضور الذي يشاهده لأول مرة في جدة. هذا وقد بلغ عدد حضور الحفل حوالى 5000 متفرج.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store