Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جان ٍيقتل ابنة شقيقته «الرضيعة» انتقاماً من والدها بخميس مشيط

No Image

حاول إسقاط حمل الأم المكلومة في بداية الأمر وفشل

A A
استيقظت محافظة خميس مشيط فجر أمس الأول على جريمة بشعة عندما أقدم شخص على قتل رضيعة شقيقته التى لم يتجاوز عمرها 12 يومًا وذلك انتقاما من والدها!!. هذا وعلمت (المدينة) من مصادرها أن الجاني حاول إسقاط أخته وهي حامل بالطفلة، ولكن جميع محاولاته باءت بالفشل!.

وكانت الزوجة شقيقة الجاني قد وضعت حملها عند أهلها وأثناء غياب الأم والجدة (أم الأم) قام الجاني بالدخول إلى غرفة الطفلة، حيث قام بإطلاق رصاصة من مسدسه أودت بحياتها ومن ثمّ حاول الهرب بفعلته، ولكن كانت الأجهزة الأمنية له بالمرصاد -بعد توفيق الله تعالى- إثر ورود البلاغ، حيث تم القبض عليه بعد 45 دقيقة من ارتكابه لجريمته.

وعلمت (المدينة) أن الجاني - خال الرضيعة- لا يريد أي شيء يربطهم بزوج شقيقته مما جعله يتخلّص من ابنتها وقتلها وذلك لخلافات بينه وبين الزوج!.

من جهته أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد الدباش أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة خميس مشيط مساء يوم الثلاثاء الماضي بإصابة طفلة حديثة الولادة بطلق ناري، وفور تلقي البلاغ تمّ الانتقال للموقع برفق المختصين لمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية، ووجدت رضعية تبلغ من العمر إثني عشر يومًا وقد فارقت الحياة، تقبلّها الله شفيعة لأهلها، إثر تعرّضها لطلق ناري من نوع مسدس. وقال الدباش: إنه تم إعداد خطة أمنية محكمة للقبض على المتهم، حيث جرى وضع نقاط تفتيش بمداخل ومخارج الحي الذي يسكن فيه المتهم الذي حاول الهرب!، ولكن بفضل الله ثم بفضل جهود رجال الأمن في محافظة خميس مشيط، ومتابعة شخصية من قبل مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي، وفي وقت وجيز تمّ القبض على المتهم وهو في العقد الثالث من العمر وضُبط السلاح المستخدم. وأضاف الدباش أنه تمّ إشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store