Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

رئاسة الحرمين تبذل قصارى جهدها لتطوير "سقيا زمزم"

No Image

A A
عقدت اللجنة التنفيذية للمشروع، أمس اجتماعها الدوري لمناقشة بعض التجهيزات وتطوير العمل في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، وذلك بمكتب الوكيل المساعد لشؤون الخدمات بتوسعة الملك فهد - رحمه الله- بالمسجد الحرام. وذلك بمتابعة من اللجنة الإشرافية لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله، لسقيا زمزم، برئاسة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، رئيس اللجنة الإشرافية.

وأوضح مشهور المنعمي الوكيل المساعد لشؤون الخدمات بالرئاسة العامة لشؤون الحرمين، أن الاجتماع الذي نوقش بحضور مدير الدراسات التطويرية بالرئاسة سكرتير اللجنة الإشرافية سعادة المهندس أحمد بن عمر بالعمش ومدير مشروع سقيا زمزم بشركة المياه الوطنية سعادة المهندس سعيد الوادعي، سبل تطوير منظومة العمل في مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم، لتحقيق تطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله - في الاهتمام بتوفير السقيا إلى حجاج وزوار بيت الله الحرام بطريقة منظمة وميسرة.

ولفت المنعمي إلى أن هناك جهودا تبذلها الرئاسة في سبيل مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم أهمها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من تطوير لآليات العمل وتحسينه وترقيته لينعكس ذلك على المستفيد بشكل عام والحاج والمعتمر على وجه الخصوص.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store