Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

6 جهات حكومية تشارك في ملتقى «الصغيرة والمتوسطة» بينبع

No Image

A A
تشارك ست جهات حكومية في ملتقى المنشآت الصغيرة والمتوسطة، الذي تنظمه غرفة «ينبع» تحت شعار «محفزات المستقبل»، وتنطلق فعالياته، 21 رجب المقبل، ويهدف إلى بحث سبل تعزيز دور المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والتعريف بالجهات الممولة والداعمة لها.

وقال مراد العروي، رئيس غرفة ينبع، خلال مؤتمر إعلامي، أمس: إن الغرفة حرصت على أن يلتقى ملاك المنشآت الصغيرة والمتوسطة، والمبادرين من رواد الأعمال بالجهات المعنية،والتمويلية، مشيرًا إلى أن تفاعل تلك الجهات مع توجهات الغرفة يعزز القطاع، ويذلل العقبات، التي تواجهه.

وأضاف العروي، أن الملتقى يشهد طرح عدد من أوراق العمل المهمة، من خلال خبراء ومختصين، مشيرًا إلى أن الدكتور غسان السليمان، محافظ هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، يقدم محاضرة بالجلسة الافتتاحية عن مستقبل القطاع ودور الهيئة في دعم المشروعات في ظل التشريعات الجديدة. وأشار إلى أن هناك جلسة تعريفية لكيفية الحصول على دعم من صناديق التمويل المتخصصة إضافة إلى التعرف على خصوصية محافظة ينبع كمناخ استثماري واعد للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، واستعراض أفضل القطاعات الاقتصادية بالمحافظة، التي تمكن للمنشآت، الاستثمار، بهدف زيادة مساهمتها في الناتج المحلي من 20 إلى 35%بحلول 2030.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store