Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

«فيديو البهارات» يغلق مستودعا بحي الجامعة جنوب جدة

No Image

تفاعلاً مع ما تم تداوله.. وظهور عمالة التعبئة بجوار دورة المياه

A A
تفاعلت عدة جهات حكومية مع ما نشره مواطن لمقطع فيديو يُظهر فيه عدد من العمالة و هم يقومون بخلط البهارات و تعبئتها و تجهيزها استعداداً لبيعها، بجوار دورة مياه داخل مستودع يفتقر لأدنى مقومات النظافة. و قامت الأمانة صباح أمس بإغلاق المستودع الواقع في حي الجامعة جنوب مدينة جدة.

فيما أكد عدد من العاملين في المحلات المجاورة في حديثهم لـ «المدينة» بأن الموقع شهد وجود عدد من الجهات الحكومية في الساعة الحادية عشرة ليلاً من يوم السبت، وذلك بعد انتهاء عمل المستودع في الساعة العاشرة، لتعاود تلك الجهات زيارتها للموقع صباح أمس الأحد و تقوم بإغلاق المستودع بعد التحقق من الأمر.

فيما أكد خالد الجديعي و غازي باحمدين- العاملان بالمركز المجاور أن فرق الأمانة و وزارة التجارة و بحضور الدوريات الأمنية تواجدت بالموقع لتقوم بإغلاق المستودع و التحفظ على ما بداخله و ذلك بعد التحقق مما تم تداوله على شبكات التواصل من مقطع للفيديو، يُظهر عدد من العمالة الذين يقومون بتعبئة البهارات بصورة عشوائية، مشيرين إلى أن الفيديو قام بالتقاطه أحد المواطنين بصحبة أبنائه الذين كانوا يبحثون عن دورة مياه، ليفاجأ بعدد من العمال و هم يقومون بتعبئة البهارات و خلطها بجوار دورة المياه.

و أكد الجديعي أن الموقع الذي كان يشهد تعبئة تلك البهارات هو موقع مجاور للمستودعات و ليس داخل المستودع نفسه، موضحاً أن الفواتير التي ظهرت في الفيديو كانت عبارة عن شحنة فواتير للمستودع و المحل المجاور، كانت قد وُضعت خارج المستودع استعداداً لإدخالها، مؤكداً على أن المستودع الذي يديره، هو مستودع و محل لبيع الحلوى بينما يعمل المستودع المخالف في تعبئة و بيع البهارات.

و من جانبها قامت «المدينة» بالتواصل مع مدير عام العلاقات العامة بأمانة جدة محمد البقمي، عدة مرات و ذلك لأخذ تصريح الأمانة بعد أن قامت بإغلاق المستودع صباح أمس الأحد إلا أنه لم يجب على الاتصال.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store