Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تعليم ينبع ينهي استعداداته لاختبارات نهاية العام

No Image

A A
أكد مساعد مدير تعليم ينبع للشؤون التعليمية سليم بن عبيان العطوي انتهاء كافة الاستعدادات لاختبارات الفصل الدراسي الثاني انطلاقاً من تشكيل اللجان الخاصة لمتابعة سير الاختبارات والتي تضمنت لجان متابعة وتدقيق ودعم فني، ووضع منسق لكل قطاع تعليمي تابع للإدارة التعليمية، فيما تم توزيع المدارس بالمحافظة والقطاعات التابعة لها لجميع المراحل على المشرفين المكلفين وإعداد خطة من الإشراف التربوي بذلك.

وشدد العطوي على متابعة تدقيق بيانات الطلاب والتأكيد على المدارس للعمل وفقا للتعليمات المعتمدة والتواصل الموثق كتابيا مع المدارس بشأن التعديلات المطلوبة على البيانات وتوجيه اللجنة المكلفة بمتابعة إدخال المهارات في نظام نور ومتابعة إغلاق الدرجات.

وكان العطوي قد ترأس الاجتماع الثاني للجنة الاختبارات والقبول لتوضيح الآلية الجديدة لمتابعة الأعمال من خلال الرصد اليومي، ومعالجة الحالات الطارئة، ومتابعة تقارير نظام نور إلكترونياً.

وأشار إلى أهمية الالتزام بقوائم الأهداف التعليمية وجداول المواصفات لاختبارات جميع المواد الدراسية المعتمدة من قبل الوزارة لآلية الاختبارات لصفوف المرحلتين المتوسطة والثانوية

داعياً الأسر إلى أهمية التعاون مع المدرسة في كافة الجوانب التربوية والتعليمية وخاصة فيما يتعلق بالاستعداد والتهيئة للاختبارات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store