Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

79 معتمرًا من ضيوف خادم الحرمين يغادرون المملكة

No Image

A A
غادر 79 معتمرا من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين، للعمرة والزيارة، مكة المكرمة، عائدين إلى أوطانهم؛ بعد أدائهم مناسك العمرة، وزيارتهم المسجد النبوي، بكل يسر واطمئنان، وذلك ضمن المجموعة الأولى المغادرة أمس.

كان في وداع المعتمرين، الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، عبدالله بن مدلج المدلج، وعدد من المسؤولين، والقائمين على البرنامج، فيما تكتمل مغادرة بقية ضيوف البرنامج، اليوم الأحد، بحسب جدول الرحلات المعد لسفرهم.

وأعرب المعتمرون عن سرورهم لما وجدوه منذ وصولهم من كرم، وخدمات متميزة، ومشروعات عملاقة، رافعين شكرهم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، على اهتمامه بضيوف الرحمن، ومعبرين عن امتنانهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وجميع من أسهم في ترتيب الزيارة.

يُذكر أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، أجروا زيارة للمدينة المنورة استمرت خمسة أيام، صلوا خلالها بالمسجد النبوي الشريف، ومسجد قباء، وزاروا شهداء أحد، ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، قبل أن يتجهوا إلى مكة المكرمة، لأداء العمرة وزيارة المشاعر المقدسة، ومجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة المشرفة، ومتحف الحرمين الشريفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store