Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"أم القرى" تبحث آليات التطوير الإداري وتحسين المخرجات

No Image

A A
بحث مدير جامعة أم القرى الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، الآليات اللازم توافرها؛ من أجل التطوير الإداري، ورفع الجودة وتحسين المخرجات الجامعية.

وتناول "بافيل" خلال لقاء مع مدير عام فرع معهد الإدارة العامة، بمنطقة مكة المكرمة، علي بن يحيى الغامدي، أوجه التعاون المشترك لدعم العمل الإداري بالجامعة، وزيادة جودة الأداء.

في غضون ذلك التقى "بافيل" أيضاً عمداء الكليات الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي الدولي، بحضور وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال، الدكتور هاني بن عثمان غازي، وعميد عمادة التطوير الجامعي والجودة النوعية الدكتور محمد ثابت، وذلك لبحث جهود رفع معدلات الأداء بالكليات، وتحسين العملية التعليمية والمخرجات الجامعية.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال، الدكتور هاني غازي، أن هذا اللقاء جاء ضمن خطة الوكالة لمتابعة أداء الكليات بعد الحصول الاعتماد الأكاديمي، لتقديم الدعم والمشورة للمحافظة على المستوى المتميز الذي تم الوصول إليه.

من جانبه أشار عميد التطوير الجامعي والجودة النوعية، الدكتور محمد ثابت إلى أن عدد البرامج التي حصلت على الاعتماد الدولي بلغ 29 برنامجاً، من 12 كلية، فيما يجري العمل على حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي خلال العام الدراسي القادم 1439/ 1440هـ.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store