يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الثلاثاء، المعرض التشكيلي عن حب الوطن لطلاب وطالبات عشر جامعات في المملكة الذي ينظمه مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها التابع لجامعة الملك سعود، بمقر بهو الجامعة في الدرعية، تحت عنوان «ذاكرة وطنية بعيون طلابية»، ويستمر ثلاثة أيام.

أوضح ذلك المشرف العام على مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها الدكتور عبدالله بن ناصر السبيعي، مثمنًا لسمو أمير منطقة الرياض الاهتمام المعهود للنشاط الطلابي في مختلف الجامعات، وتحفيزه لشباب الوطن في مختلف المجالات ومنه المجال الفني.

وقال: إن المعرض يضم 60 لوحة فنية قدمها مجموعة من الموهوبين في الرسم التشكيلي من طلاب وطالبات عشر جامعات في المملكة هي: جامعة الملك سعود، جامعة الملك عبدالعزيز، جامعة أم القرى، جامعة طيبة، جامعة القصيم، جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل، جامعة جازان.

وبيَّن الدكتور السبيعي أن سمو أمير منطقة الرياض سيُقدم في ختام حفل افتتاح المعرض، الجوائز المالية، والميداليات التقديرية.