Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السيسي يؤكد دعمه لاستقرار السودان في اتصال هاتفي مع "البرهان"

السيسي يؤكد دعمه لاستقرار السودان في اتصال هاتفي مع "البرهان"

A A
أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان. وأكد الرئيس السيسي خلال الاتصال دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان، ومساندتها لإرادة وخيارات الشعب السوداني في صياغة مستقبل بلاده، والحفاظ على مؤسسات الدولة، معرباً عن استعداد مصر لتقديم سبل الدعم كافة للأشقاء في السودان لتجاوز هذه المرحلة بما يتوافق مع تطلعات الشعب السوداني.

وأعرب الرئيس المصري عن ثقته في قدرة الشعب السوداني ومؤسسات الدولة على استعادة الاستقرار وتحقيق الأمن والحفاظ على مقدرات دولة السودان.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير بسام راضي في بيان له مساء اليوم: إن الرئيس السيسي استمع إلى تقدير الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان لتطورات الأوضاع في السودان والجهود التي يبذلها المجلس العسكري الانتقالي في التعامل مع الأوضاع الراهنة. وأوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس السيسي أكد كذلك أهمية تكاتف الجهود الإقليمية والدولية الرامية لمساعدة السودان الشقيق على الالتزام باستحقاقات هذه المرحلة ومواجهة الأزمة الاقتصادية لما فيه صالح الشعب السوداني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store