Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
م.سعيد الفرحة الغامدي

أحمد أبو حسين: الرحيل المر

A A
رحل الى جوار ربه عميد أسرة أبو حسين الأستاذ أحمد بن محمد أبو حسين من قرية بني عامر، محافظة بالجرشي بمنطقة الباحة على إثر حادث سيارة في مدينة بالجرشي يوم الاثنين 17 صفر 1442هـ تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه وأسكنه جنات النعيم. عرفت المرحوم عندما كان يعمل بالسكة الحديد بمدينة الدمام وبعدها انتقل لإمارة بالجرشي قبل نقلها الى الظفير ومن ثم التحق بالطيران المدني بجدة في إدارة النقل الجوي وعند افتتاح مطار الباحة اختير مديراً للمطار حيث عمل به حتى أحيل على التقاعد. كان رحمه الله رجلاً نبيلاً ملتزماً وحريصاً على التواصل وفي عمله كان من الكفاءات المتميزة التي تعمل بصمت وأمانة.

وبحكم عمله في إدارة مطار الباحة كان قريباً من أمير الباحة الشيخ عبد العزيز بن إبراهيم ومن بعده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود يرحمهم الله جميعاً.

كان المرحوم أحمد أبو حسين متقناً لإدارة المطار ومحافظاً على التنسيق مع الجهات المعنية بالتشغيل حسب أنظمة ومعايير الطيران المدني العالمية واستمر مديراً لمطار الباحة حتى أحيل على التقاعد حسب النظام.

وفي مثل هذه المناسبة الأليمة لا نملك إلا الدعاء للفقيد بالرحمة والغفران، ونتقدم لكافة أبنائه وأسرته وأصدقائه ومحبيه ولأسرة الطيران المدني في المملكة بأحر التعازي والمواساة. جبر الله مصاب أسرة الفقيد وعصمهم بالصبر والسلوان

إنا لله وإنا إليه راجعون.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store