يشارك أكثر من 36 فنانا وفنانة، في «معرض مضوي» بمركز أدهم للفنون جدة، بعرض ما يزيد على 50 عملًا فنيًا من لوحات ومجسّمات وأعمال نحت بلاك. هذا المعرض سبق إقامته من قبل في الرياض، ويقام للمرة الأولى في جدة، حيث افتتحته سيدة الأعمال عضو مجلس أمناء جامعة الملك عبدالعزيز والقنصل الفخري لدولة هولندا الدكتورة نشوى طاهر، وبحضور شخصيات وفنانين وإعلاميين، منهم سيدة الأعمال نوال أدهم، ورجل الأعمال الدكتور واصف كابلي، ويقام برعاية «قاف جاليري للفنون ومجموعة 360 لايف»، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الجميع.

ويتميّز المعرض بعرض أعمال «البلاك لايت» الفنية، حيث تضيء اللوحات عند تخفيف الإضاءة العامة، وتظهر بشكل مميز غير معتاد عليه، وقد ُخصّص جزءًا منه لعرض أعمال فنية لذوي الاحتياجات الخاصة، كإحدى المبادرات الداعمة لدمج ذوي الإعاقة مع غيرهم من الفنانين، وللتعرّف على المجتمع الفني والتواصل مع عالم الفنون ورفع معنوياتهم ومستوياتهم الفنية من خلال عرض منتجاتهم الفنية المتعدّدة.

وأبدى القائمون على هذا المعرض وهم: شهاب فكري وأحمد بخاري والدكتورة هالة فقيه، سعادتهم بالأعمال الفنية المعروضة المنتجة خصيصًا لمعرض «مضوي»، مشيدين بمستواها الفني والإبداعي، ووجّه شهاب فكري كل الشكر للسيدة نوال أدهم والدكتورة نشوى عبدالهادي طاهر وجميع المنسقين لهذا المعرض.