Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير عسير يدشن أعمال جمعية المسؤولية المجتمعية

أمير عسير يدشن أعمال جمعية المسؤولية المجتمعية

A A
دشن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أعمال جمعية المسؤولية المجتمعية بالمنطقة، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس علي بن سعيد القرني وأعضاء مجلس الإدارة. وثمن الأمير تركي بن طلال انطلاق أعمال الجمعية، مؤكداً دعمه لأعمالها ومتابعته المستمرة لما تقدمه من أنشطة وبرامج متنوعة تخدم الوطن والمواطن.

وثمن القرني تدشين سمو أمير منطقة عسير لأعمال الجمعية، مؤكدًا أن منهجية الجمعية عملت خلال الفترة الماضية على تقييم الوضع الراهن لمعرفة الجوانب التي ينبغي أن تشملها إستراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركات في المملكة.

وأشار إلى أن الجمعية استعانت ضمن أعمال تحديد منهجيتها بالعديد من أدوات جمع البيانات وتبادل المعلومات مع الجهات المعنية، كورش العمل، ولجان المختصين والخبراء، والمسح الوطني، وجلسات التشاور، ومراجعة الوثائق والبحوث لتحليل واقع المسؤولية الاجتماعية للشركات في المملكة، كما أجرت مقارنة معيارية لأفضل الممارسات الدولية في المجال، بالرجوع إلى العديد من الدراسات والمنشورات الخاصة بالدول المعنية، ومقابلة الخبراء الدوليين لاستخلاص الدروس المستفادة من أفضل الممارسات الدولية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store