Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

للجبلاويين... فقط!!

A A
* بعد فقدان الجبلين فرصة الصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدرجة الأولى) الموسم الماضي أصبحت الطموحات الجبلاوية من خلال الاستعداد المبكر للموسم الجديد أقوى من الموسم الماضي بوجود أندية الوحدة والقادسية والعين الأندية الهابطة من الدوري الممتاز إذ سيظل دوري الأولى هو دوري المفاجآت من الفرق الصاعدة للأولى وهي الخلود والعروبة والأخدود وبيشة.

* والواضح أن انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لأندية الدرجة الأولى هذا الموسم الذي سينطلق يوم الاثنين 6/9/2021م حيث سيلعب الجبلين أولى مبارياته في الجوف أمام العروبة يوم الثلاثاء 7/9/2021م ستكون المنافسة فيه صعبة وقوية.. لكن تبقى الطموحات الجبلاوية أيضاً قائمة وهو الذي تبوأ مركزاً جيداً (الرابع) في منافسات الموسم الماضي التي صعد فيها الحزم والفيحاء والطائي.

* يبقى الجبلين وهو الأكثر حماساً واستعداداً عالياً بالاستقطابات الفنية وفق الاحتياج والاستعداد للموسم الجديد، وأصبح مستعداً لمنافسات الموسم الجديد بقوة ومنها استمرار الجهاز الفني لمعرفته بإمكانيات وقدرات لاعبيه ولاعبي أندية الدرجة الأولى.

* أبرز ملامح الاستعدادات للجبلين جودة الاستقطاب للاعبين الأجانب والمحليين وحجم الدعم المادي الكبير الذي ساهم به الأعضاء الشرفيون وفي مقدمتهم العضو الذهبي عواد الرضيمان ورئيس الجبلين فايز المعجل وكذلك حملة التبرعات الجماهيرية لدعم الفريق.

* بعد أن قدم الجبلين مستوى جيداً الموسم الماضي توجه باحتلاله للمركز الرابع طبقاً للمؤشرات البيانية المتصاعدة في كل جولة، تلك المؤشرات عززت من طموحات المنافسة في الموسم الجديد حتى بوجود الأندية الهابطة للأولى.

* يبقى الأهم وهو أن الجبلين في هذه المرحلة يحتاج إلى جماهيره وأبنائه ورموزه الداعمة في مرحلة إدارية جديدة يقودها الأستاذ محمد الحمد السيف والذي نتمنى له كل التوفيق والنجاح، ووكذلك وقفة أعضاء الشرف ومنهم العضو الذهبي ورئيس النادي السابق فائز المعجل الذي قال: إن رئاسة مجلس إدارة الجبلين لن تكون هي العلاقة الوحيدة التي تربطني بالجبلين بل سأكون كما كنت واستمر جبلاوياً داعماً ومخلصاً وعاشقاً للفريق.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store