Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

المجوهرات النادرة تشهد إقبالاً من الزوار بموسم الرياض

المجوهرات النادرة تشهد إقبالاً من الزوار بموسم الرياض

A A
يستضيف موسم الرياض خلال الفترة من 2-6 نوفمبر "صالون المجوهرات" بمشاركة أكثر من 250 دارًا للمجوهرات من داخل المملكة وخارجها وبمشاركة 20 دولة وتقام هذه الفعالية بالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات.

وزار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، صالون المجوهرات النادر، في موسم الرياض، والذي يعد أكبر معرض للمجوهرات في الشرق الأوسط.

وشهد صالون المجوهرات في يومه الأول حضورًا نسائيًا لافتًا، ومن المتوقع أن يشهد العديد من الصفقات للدخول في منافسات استثمارية، ومن المقرر تقديم جوائز قيمة لأفضل تصميم قطعة مجوهرات للمصممين المحليين الناشئين.

ويُعد صالون المجوهرات النادر "Unique Jewellery Salon" البوابة الذهبيّة لتُجّار المجوهرات من جميع أنحاء العالم إلى السوق السعودية، بهدف استقطاب المستثمرين من التجار المحليين والباحثين عن القطع النادرة من عُشّاق المجوهرات والساعات الثمينة لتقديم أعلى مستويات البراعة والإبداع الفنّي في التصاميم، ومراعاة الذوق الرفيع والفخامة، وهو متحف لأرقى المجوهرات المُترَفةِ والساعات الثمينة من تصميم مختلف البارعين المُنتمين لدولٍ خليجية وعالمية، فضلاً عن عقد العديد من الصفقات التي سيشهدها المعرض ودخول منافسات استثمارية.

وقالت رئيسة اللجنة المنظمة لصالون المجوهرات هيا السنيدي إلى أن الصالون يتضمن آخر ما قدمه خبراء الصناعة على مستوى العالم من حيث التصنيع والابتكار، مضيفة: تعد المملكة رابع دول العالم استهلاكًا للذهب والمجوهرات بنحو 50 مليار ريال سنويًا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store