Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

كأس الملك.. وذكرى البيعة السابعة

A A
* خطوة إيجابية ورائعة تحسب للاتحاد السعودي لكرة القدم حين أجرى قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين تزامناً مع الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك الوالد والقائد سلمان بن عبدالعزيز-حفظه الله-، وفي توقيت مناسب وتنظيم جديد للبطولة اكتفى فيها الاتحاد السعودي لكرة القدم باقتصار البطولة لهذا الموسم على أندية الدوري الممتاز الـ16 نادياً بعد أن كانت تشارك في هذه البطولة جميع أندية المملكة الأولى والثانية والثالثة بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة إلى جانب ظروف جائحة كورونا، وضغط المباريات وروزنامة المسابقات وبطولات الاتحاد السعودي لكرة القدم المحلية والخارجية سواء كان على مستوى المنتخبات الوطنية أو على مستوى الأندية والمسابقات المحلية والخارجية خليجياً وعربياً وآسيوياً.

وجاءت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين وبهذا العدد خطوة قوية جداً في المنافسة فالمستوى الفني سيرتفع لأن هذه البطولة مؤهلة إلى بطولات آسيوية وتحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وتبقى الاستفهامات والأسئلة هل سيظهر بطل جديد في هذه النسخة؟ وهل هناك مفاجآت على مستوى النتائج؟

أخيرًا تبقى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من أقوى البطولات وأجملها لأنها تحمل اسمًا غاليًا على قلوبنا وكذلك قيمتها الشرفية والتنافسية ومكافأتها المادية الكبيرة وحضورها الجماهيري.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store