Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

البطولة للزعيم.. والمجد للوطن

شوية كلام

A A
* تحقيق الهلال لبطولة كأس الأندية الآسيوية وتتويجه بطلاً لدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه هو إنجاز سعودي محل الفخر والاعتزاز.. ليس للهلاليين فقط بل لكل جماهير الكرة السعودية، فالهلال حقق هذه البطولة القارية وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية أبطال القارات القادمة 2021 والتي ستقام في مطلع العام المقبل في دولة الامارات.

* يحسب للهلال أيضاً تسجيل لاعبه وظهيره الأيسر ناصر الدوسري أسرع هدف في تاريخ بطولات آسيا في الثانية 16 من شوط المباراة الأول.

* وكانت 5 أندية قد حجزت مقاعدها في النسخة المقبلة لمونديال الأندية في دولة الامارات العربية المتحدة (البلد المضيف) حيث تأهل لهذه البطولة كل من: النادي الأهلي المصري (بطل أفريقيا)، تشلسي الانجليزي (بطل أوروبا)، مونتيري المكسيكي (بطل أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي)، أوكلاند ستي النيوزيلندي ممثل (أوقيانوسيا)، الجزيرة الامارتي (ممثلاً للبلد المضيف)، ويتبقى بطل (ليبرتادوس) لأندية أمريكا الجنوبية حيث لا يزال يتنافس فريقا بالميراس وفلامنجو البرازيليان على اللقب.

* يذكر بأن نادي الهلال سبق له الفوز باللقب الآسيوي أعوام 1991م، 2019م، 2000م.

* إنها بطولة قارية آسيوية يستحقها هذا الوطن المعطاء وتستحقها الرياضة السعودية بكل مكوناتها القيادية ودعمها الكبير.. وهذا هو الهلال.. وهذا هو (الزعيم) في الموعد دائمًا.

* التهنئة للوطن.. والتهنئة لممثل الوطن الهلال.. هذا النادي العملاق حين يوقظ الفرح في القلوب الزرقاء..

* تظل أيها (الزعيم) العشق الذي يبكينا ويفرحنا معاً.. وتظل أيها (الزعيم) لغة الورود الزرقاء الساكنة في قلوب العشاق.. الساكنة في تجاويف السحاب.. وزرقة البحر.. وتظل عبر التاريخ عنواناً ساطعاً للبهجة والفرح.

* مبروك لقيادتنا الرشيدة، ومبروك لوزارة الرياضة، ولجميع الجماهير الرياضية.

* شكراً أيها الزعيم وأنت تمثل أكبر القارات وتمثل وطن العز والمجد والفخر.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store