Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
حمود السلوة

حائل.. عاصمة الكرم والراليات

شوية كلام

A A
انطلقت قبل أيام رحلة الراليات الصحراوية من عاصمة الكرم والراليات.. حائل الحب والعشق.. هذا الرالي الدولي والعالمي الذي تدعمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين عراب رؤية 2030.. انطلقت رحلة التحدي.. رحلة داكار 2022م الحدث الرياضي الدولي والعالمي والأقوى بنسخته الثالثة على أرض المملكة العربية السعودية.. وتحديداً منطقة حائل، بعد أن أصبحت وجهة تاريخية وسياحية واستثمارية يحرص على استمرارها ودعمها أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز (وجه السعد) ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز، وجهود صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة.

وتوالت نجاحات رالي حائل منذ عدة سنوات والتي تحسب ضمن مستهدفات رؤية سمو ولي العهد 2030م، وستكون هي الأقوى والأكثر متابعة دوليًا وعالميًا وإعلاميًا خاصة رالي داكار في نسخته الثالثة.

في هذا الرالي 2022م وما سبقه من راليات عالمية ودولية في السعودية وفي حائل تحديداً يحرص المسؤولون الى الوصول إلى أعلى معدلات النجاح والتفوق، إلى جانب شباب منطقة حائل في اللجان والتنظيم والمتابعة وكذلك الجهد المبذول من قبل كافة المؤسسات الرسمية والجماهير الرياضية ووسائل الإعلام وكل من له بصمة ومسؤولية في هذا الحدث الرياضي الدولي والعالمي.

لقد كان حفل الافتتاح رائعاً وجميلاً.. حيث إن رالي داكار الدولي هو الرالي الأقوى والأصعب في العالم الذي يدخل نسخته الـ44 والثالثة في المملكة العربية السعودية.


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store