Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
مبرد ياسين الشمري

الطيران والتطور

A A
يقول أبو القاسم الشابي:

وَمَنْ يتهيب صُعُودَ الجِبَـالِيَعِشْ أبَدَ الدَهرِ بَيْنَ الحُفرْنعم أجزم بأن التطورات الأخيرة والجوهرية التي حدثت بصناعة الطيران بقيادة معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني واضحة وملموسة حيث؛ اهتمت بالمستهلك والنظام الذي يخدمه، فهو مسؤول يقف على التفاصيل الصغيرة لعلمه بإن الأمور تبدأ من الصفر.

في الحقيقة معاليه طور كثيراً بكل أنظمة الصناعة الخاصة بالطيران سواء بالمطارات ومرتاديها، أو المسافرين وحقوقهم المكتسبة وكذلك بشركات الطيران، بل جاوز ذلك بالاهتمام بشركات الدعم اللوجستي التي هي أحد ركائز الرؤية الميمونة، ونجح بكل اقتدار بذلك.

ومن خلال مقابلة مع معاليه في برنامج (سقراط) حيث تبيّن لنا كمواطنين فكر هذا المسؤول الطامح والشغوف للتغير للأفضل. كيف لا يكون ناجحًا وهو الذي عمل على فصل الجانب التشريعي عن الجانب التشغيلي وهي قبله كانت معضلة وتحدياً.

كيف لا يكون ناجحًا وهو من حقق انجازًا لأول مرة على مستوى العالم متقدماً على دول العشرين في تدقيق دولي من منظمة عالمية خاص بأمن الطيران أشاد بذلك الإنجاز مجلس الوزارء.

كيف لا يكون ناجحًا وهو الذي يقف بشكل دائم على جميع المشاريع بنفسه للتأكد من تقدمها وأنها تسير وفق الخطة.

نعم نحتاج هذا المسؤول لتحقيق تطلعات الرؤية التي وضعت من قبل قائدنا الملهم الأمير محمد بن سلمان تحت ظل قيادة مليكنا لمسابقة الوقت.

** بوصلة:

يقول على الطنطاوي:

قرأت كتباً في تعريف الجمال كثيرة، فلم أجد أحداً من تعريف طاغور: «إن الجمال هو الإخلاص».

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store