استقبل معالي نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، في مقر الوزارة بالرياض اليوم، سفير جمهورية الصومال المعيّن لدى المملكة محمد أمين شيخ عثمان.
ورحّب معاليه بالسفير الصومالي متمنيًا له التوفيق في مهام عمله الجديدة.
ورحّب معاليه بالسفير الصومالي متمنيًا له التوفيق في مهام عمله الجديدة.


