مركز الملك سلمان يسلّم 25 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية كازاخستان
واس - أستانا
تاريخ النشر: 25 يونيو 2026 21:02 KSA
AA
سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس هدية المملكة العربية السعودية لجمهورية كازاخستان البالغة 25 طنًا من التمور.
وقام بتسليم المساعدات -نيابة عن المركز- سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كازاخستان فيصل بن حنيف القحطاني لسماحة المفتي العام ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي كازاخستان نوريزباي تاغانولى أوتبينوف، بحضور ممثل من المركز، وذلك في العاصمة أستانا.
وتأتي هذه الهدية ضمن البرامج التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لعدد من الدول الشقيقة والصديقة لتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا في مناطق مختلفة حول العالم.