استدعى الاتحاد السعودي للمبارزة خماسي فريق لعبة المبارزة بنادي النور بسنابس القطيف للمشاركة في المعسكر الاستكشافي للمنتخب السعودي.
وهذا الاستدعاء يعكس عمق العمل في منجم الأبطال، حيث يواصل العديد من المواهب طرق أبواب المنتخب بثقة وطموح واللاعبون هم :-
حجي المطاوعة " شيش " هادي آل هاشم " مبارزة " ، كوثر الأبيض " مبارزة " ، فاطمة السيهاتي " مبارزة " وبتول آل حيدر " السيف "
يذكر أن المعسكر الاستكشافي لجميع الأسلحة سيقام في مدينة الدمام خلال الفترة من 1 - 8 يوليو 2026 م .


