تهاني
قباء يحتفي بابنيه محمد ومحمود
تاريخ النشر: 18 أغسطس 2017 03:12 KSA
احتفل علي بن أحمد قباء الغامدي من أهالي الطرفين بوادي العلي في بني ظبيان بالباحة بزفاف نجليه محمد ومحمود، وذلك بقاعة الفرسان بالباحة، وسط حضور كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء الذين حرصوا على مشاركة آل العروسين أفراحهم.. تهانينا وألف مبارك.