محليات
نائب أمير منطقة حائل يشارك في حملة ولي العهد للتبرع بالدم
تاريخ النشر: 28 أغسطس 2025 17:45 KSA
شارك صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل اليوم، في حملة سمو ولي العهد للتبرع بالدم التي أطلقها سموه، امتدادًا لرعايته العمل الإنساني، وتشجيعًا لجميع فئات المجتمع على المبادرة بالتبرع.
وتبرّع سمو نائب أمير حائل بالدم تجسيدًا للقدوة الملهمة وتعزيزًا للوعي بأهمية التبرع الطوعي بالدم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم ومكوناته، لضمان توفير إمدادات آمنة ومستدامة تلبي احتياجات المستفيدين.
وتجسّد الحملة القدوة الملهمة في العمل الإنساني، ورسالة قيّمة تؤكد أهمية المبادرات التطوعية، وتحفيزًا لأفراد المجتمع على تبني ثقافة العطاء، ودعوتهم للمشاركة في هذا العمل النبيل، والإسهام في إنقاذ الأرواح.
وتبرّع سمو نائب أمير حائل بالدم تجسيدًا للقدوة الملهمة وتعزيزًا للوعي بأهمية التبرع الطوعي بالدم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من الدم ومكوناته، لضمان توفير إمدادات آمنة ومستدامة تلبي احتياجات المستفيدين.
وتجسّد الحملة القدوة الملهمة في العمل الإنساني، ورسالة قيّمة تؤكد أهمية المبادرات التطوعية، وتحفيزًا لأفراد المجتمع على تبني ثقافة العطاء، ودعوتهم للمشاركة في هذا العمل النبيل، والإسهام في إنقاذ الأرواح.