Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
سالم الشهري

(دحدرة)..!!

A A
* وكان مما قاله الرئيس التنفيذي للاعبين في غرفة الملابس: (لا نوقف.. إذا وقفنا بندحدر)..!!

* ثم ماذا..؟! (دحدروا)..!!

* دعوكم من العبارة التحفيزية والتي من الصعب أن تقال لفرق الحواري وليس للاعبي فريق بحجم عميد الأندية السعودية.

* واتركوكم من أن قائلها هو رئيس تنفيذي يفترض أن لا علاقة له باللاعبين في غرفة ملابسهم في ظل وجود مدرب ومدير كرة ومشرف على الفريق ورئيس نادي..!!

* لا عليكم من كل هذا.. عليكم بالنتيجة النهائية.. (الدحدرة) وهي ما حدث.

* (الدحدرة) هي مصير حتمي لأي فريق طالما أن المدرب/ السائق (غشيم).

* لقد حذر المخلصون حتى بحت أصواتهم من (الدحدرة).. نقول لهم (الاتحاد وبس).. ويرددون: (سييرا بس)..!!

* مطالب جماهير الاتحاد كانت واضحة وصريحة بإقالة المدرب.. وغضبها وعدم رضاها جعلها تهجر المدرجات وتعزف عن الحضور.. ولكن تمادي إدارة الاتحاد في الفترة الماضية ومكابرتها ووقوفها في وجه المدرج سيرفع سقف هذه المطالب.. بل رفعها بالفعل حيث بدأت بعض الأصوات تطالب برحيل الإدارة أو بعض الأسماء فيها.. وهو ما كنت أخشاه.. لأن الاتحاد فعلياً (مو ناقص) فراغ إداري جديد ولكن..!!

* على إدارة الاتحاد تصحيح الأخطاء والاقتراب من المدرج لا مصادمته.. واستغلال فترة التوقف للتعاقد مع مدرب (فاهم).. خصوصاً وأن الفريق يمتلك لاعبين مميزين في غالبية المراكز (سبعة من لاعبيه المحليين في قائمة المنتخب الأخيرة) وينقصهم مدرب يجيد توظيفهم ويفجر طاقاتهم ويعاملهم بالعدل دون مجاملة لأحد أو تقصد وترصد لآخر كما يفعل (سييرا).

ع الطااااااااااااير

* خروج آسيوي.. هزيمة من ضمك الصاعد حديثاً (والخاسر قبلها برباعية من العدالة الصاعد الآخر).. خسارة على أرضك من الحزم (الذي خسر من الاتفاق بسداسية)..!! إن لم تكن هذه (دحدرة) فماذا نسميها..؟!

* للعلم.. الاتحاد في أسوأ مواسمه العام الماضي لم يخسر من الحزم لا ذهاباً ولا إياباً..!! (دحدرة فعلاً)..!!

* الدولي (عبدالعزيز البيشي) هو واحد من أفضل اللاعبين الاتحاديين حالياً.. كان مصيره الدكة أثناء تواجد (خيمنيز).. ثم تمت معاقبته بالإبعاد عن مباراة الهلال في الدوري بعد رحيل (خيمنيز)..!! حتى لما عاد (بعد التدخل الإداري) وقدم مستويات مميزة لم تشفع له حيث كان هو أول المستبدلين في مباريات الشباب والتعاون والحزم..!! المدرب الحاقد لا يصنع مجداً ولا يبني فريقاً.

* يخطئ (أنمار) إن ظن بأن غالبية جمهور وإعلام الاتحاد يحاربونه ويسعون لإسقاطه.. بل هم معه ويدعمونه (حتى الآن).. ولكنه يخطئ أكثر إن راهن على استمرار دعمهم وهم يرون الاتحاد يسقط معه.. الاتحاد أولاً.

* إلا جمهور الاتحاد.. فمن يخسره سيخسر كل شيء.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store