Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
سالم الشهري

الاتحاد يغرق يا هيئة الرياضة

A A
* نادي الاتحاد يغرق.. وهيئة الرياضة تتفرج..!!

* إدارة الاتحاد تقود النادي إلى المجهول وتفرغ الفريق من نجومه ومحترفيه الأجانب الواحد تلو الآخر.. وهيئة الرياضة تتفرج..!!

* جمهور الاتحاد يقاطع المدرجات احتجاجاً على الطريقة التي يدار بها النادي.. وهيئة الرياضة تتفرج..!!

* الجماهير الاتحادية بحت أصواتها في هاشتاقات التواصل الاجتماعي مطالبة برحيل الإدارة.. وهيئة الرياضة تتفرج..!!

* اللاعبون الأجانب في نادي الاتحاد يفسخون عقودهم من طرف واحد لعدم استلام مستحقاتهم ويحملون النادي الديون ويجعلونه عرضة لعقوبات الفيفا.. وهيئة الرياضة تتفرج..!!

* إدارة الاتحاد تواصل أخطاءها الكوارثية وتواصل (التطنيش) و(التطفيش) ضاربة بمطالب الجماهير عرض الحائط.. وهيئة الرياضة تتفرج..!!

* نادي الاتحاد من أعمدة الرياضة السعودية وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية في ملاعبنا.. وهيئة الرياضة مسؤولة عنه كما هي مسؤولة عن غيره.. ومطالبتنا بتدخلها لإيقاف الأخطاء الإدارية التي عصفت بالاتحاد ينبع من إيماننا بتلك المسؤولية الملقاة على عاتقها والتي لا يمكن أن يعفيها منها مدرج الاتحاد الذي يراها مسؤولة عن كل ما يحدث طالما أنه يحدث تحت نظرها ومسمعها ودون تدخل منها.

* يا هيئة الرياضة.. هل ترون ما نراه في الاتحاد من أخطاء كبيرة تعصف بالفريق وهل يرضيكم ذلك..؟! إن كنتم تشاهدون ما نشاهده وتعتبرونه خطأً فلماذا الصمت على الأخطاء..؟! أما إن كنتم تعتبرون ما يحدث في الاتحاد أمراً طبيعياً وحدثاً عادياً فهذا أمر آخر لا نملك معه إلا أن (نتفرج) نحن أيضاً على ركن من أركان كرتنا السعودية وهو يتهاوى أمام أعين الجميع دون أن يحركوا ساكناً.

ع الطاااااااااااير

* الاتحاد ابتلي بإدارة ترى الحفاظ على (كراسي) المناصب أهم من مصلحة الفريق حتى لو فرغت الفريق من نجومه وفرغت المدرجات من الجمهور العاشق.

* مسلسل إدارة الاتحاد في (الضحك على الدقون) مستمر.. هل تعلمون أنه في لقاء الإعلاميين قبل شهر قدمت الإدارة عرضاً مرئياً للهيكل التنظيمي في النادي وتفاجأ الحضور بعدم وجود إدارة قانونية (وهو ما يفسر القضايا التي يخسرها النادي باستمرار).. ثم يأتي بيان مجلس الإدارة الأخير ليستغفل الجميع ويذكر بأنه سيتم تحويل قضية اللاعب (داكوستا) للإدارة القانونية التي لا وجود لها أساساً في النادي كما جاء في عرض الهيكل التنظيمي الذي قدمته الإدارة على الملأ أمام الإعلاميين..!!

* قضية اللاعب (داكوستا) تكشف بوضوح مدى الخلل الكبير في إدارة الاتحاد.. بدلاً من محاولة حل المشكلة مع اللاعب يتم تصعيدها..!! والسبب ببساطة أن الرئيس لديه مشكلة مع اللاعب بعد مباراة الاتفاق وبدلاً من حلها نجده يضحي باللاعب ويفضل الانتصار لنفسه على حساب النادي ومصلحة الكيان..!!

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store