محليات
نائب أمير الشرقية يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان
تاريخ النشر: 28 فبراير 2025 21:24 KSA
رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - ، بمناسبة حلول شهر رمضان.
وقال سموه 'يسرني أن أتقدم لمقامكم الكريم - حفظكم الله - بأطيب التهاني بمناسبة بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله العلي القدير أن يتقبل منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل عليكم وعلى بلادنا وهي تنعم بالأمن والرخاء، في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وأنتم بخير'.
وقال سموه 'يسرني أن أتقدم لمقامكم الكريم - حفظكم الله - بأطيب التهاني بمناسبة بحلول شهر رمضان المبارك، داعيًا الله العلي القدير أن يتقبل منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال، وأن يعيد هذا الشهر الفضيل عليكم وعلى بلادنا وهي تنعم بالأمن والرخاء، في ظل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وأنتم بخير'.