Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمود إبراهيم الدوعان

أمننا في تماسك جبهتنا الداخلية

A A
يقول النبي المصطفى -صلى الله عليه وسلم- في الحديث الصحيح «من أصبح آمنًا في سربه، معافىً في بدنه، عنده قوت يومه، فكأنما حيزت له الدنيا بحذافيرها»..

لقد منّ الله علينا بالأمن والأمان، وأكرمنا سبحانه وتعالى بنعمة الإسلام، وضمن لنا الاستقرار، وكفل لهذه البلاد رزقها الذي يأتيها رغدًا من كل مكان، حيث قال سبحانه وتعالى: {الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف}.

إن أمننا واستقرارنا بيد الله سبحانه وتعالى، ثم تماسك جبهتنا الداخلية هو سر قوتنا، وإن تلاحم هذا الشعب مع حكومته الرشيدة وعلى ذروة سنامها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهم الله- يعززه هذا الولاء والعطاء الكبير حيث يمثل ملحمة كبرى ولحمة وطنية بين أبناء هذا الشعب الكريم وحكومته الرشيدة.

نحن دولة محسودة يناصبها العداء العديد من دول الظلم والعدوان من أصحاب الدسائس والفتن، المعادين للسلم والسلام والإسلام.

إن تعزيز التلاحم بين الشعب وقيادته الحكيمة مكمن قوة هذا الشعب، الذي يقف صفًا واحدًا وسدًا منيعًا لكل من يريد هذه البلاد بسوء، أو الإساءة لأهلها، أو التعدي على حرماتها ومقدساتها، وكلُّ من تسول له نفسه المريضة إزهاق الأرواح البريئة في الحرمين الشريفين، أو استهداف منشآتنا، أو المساس بأمن هذه البلاد ومقدراتها فسوف يواجه بكل حزم وقوة.

نعم.. سر قوتنا هو في تماسك جبهتنا الداخلية، والوقوف خلف قيادتنا وحكومتنا الرشيدة صفًا واحدًا وهو مطلب شرعي ووطني.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store