شعار يرفعه أصحاب شركات توزيع الدواجن مع رفع أسعارها (12.5%)، الأمر الذي ترفضه وزارة التجارة، وتحاسب عليه المتجاوزين للنظام، والمتلاعبين بأقوات الناس لتحقيق كسب مادي غير مشروع منافٍ لأنظمة الوزارة.

وتوعدت وزارة التجارة كل المتجاوزين لهذه الأسعار بفرض مجموعة من الجزاءات الكفيلة بردع أمثال هؤلاء المتخطين للنظام، والمتلاعبين بأسعار منتجاتنا الغذائية الأساسية المدعومة بالكامل، ولا تخضع لأهواء بعض تجار المواد الغذائية الأساسية المستعملة من قبل عامة الناس.

إن قوانين وزارة التجارة صارمة، وأنظمتها تحرص دائمًا على حماية المستهلك من الزيادات غير المستحقة، ومنع الأسعار غير المنضبطة، التي تصنفها الوزارة حسب المعدلات الطبيعية للكسب المشروع، والمناسب جدًا للتاجر والمستفيد، وتمنع الاحتكار، والغش التجاري، والتجاوز عن النظام بأي حال من الأحوال.

إن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- تحرص أن ينعم المواطن والمقيم فيها بأقل الأسعار، والرخاء الذي عم أرجاء هذه البلاد، كما أمرا -رعاهما الله- بتوفير كل أسباب الراحة والاستقرار، وضمان حقوق المستهلكين للسلع الغذائية التي يحتاجها عامة الناس، وكُلف بها أناس مخلصون حريصون على حفظ وضبط الأسعار، والمتابعة المخلصة لكل ما يهم أرزاق العباد.

حفظ الله هذا الوطن المعطاء، وخيراته العميمة التي أكرمنا الله بها سبحانه وتعالى ليل نهار.. فيا نعم المولى ونعم النصير.