مدرسة سُفْيان الثَّوري تحتفي بالأستاذ علي الزهراني
المدينة - جدة
تاريخ النشر: 24 يونيو 2026 00:34 KSA
AA
احتفتْ مدرسةُ سُفْيان الثَّوري الابتدائية بجدة بالأستاذ علي بن محمد الزهراني الذي تقاعدَ عن العمل بعد سنواتٍ طويلةٍ أمضاها في ميادين التعليم، حافلةً بالعطاء والكفاح والجهاد في خدمة العلم وبناء الأجيال.
حيث أُقيم حفلُ التقاعد في إحدى قاعات الأفراح، بحضور مميز من منسوبي المدرسة وعدد من أقرباء المُحتفى به.
نسأل الله أن يبارك له فيما مَضى، وأن يرزقه دوامَ الصحة والعافية، وأن يجعل المرحلة الجديدة في حياته مفعمةً بالراحة والسكينة والسعادة.